< itemscope='itemscope' itemtype='http://schema.org/WebSite'> كيفية تجديد دومين جودادى – Godaddy Domain Renewal كيفية تجديد دومين جودادى – Godaddy Domain Renewal - مدونة زيزو برو للمعلوماتية -->
الربح من الأنترنت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيفية تجديد دومين جودادى – Godaddy Domain Renewal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند حجز دومين Domain يكون له مدة محددة وهى التى قمت أنت بـ حجزها ويجب عليك قبل انتهاء هذه المده أن تقوم بـ عملية تجديد الدومين Domain تجنباً لـ فقده، وفى هذا الموضوع أترككم مع خطوات بسيطه لـ تجديد دومين جودادى Godaddy Domain Renewal.
من الروابط السابقه تستطيع معرفة كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Godaddy وهى من أشهر شركات الاستضافه كما تطرقنا أيضاً لـ كيفية ربط هذا الدومين بـ مدونتك على بلوجر Blogger ومن ثم تطرقنا إلى حل مشكلة إعادة توجيه دومين جودادى Godaddy عند كتابته فى شريط العنوان بدون www وبعدها عرفنا كيفية تحويل دومين جودادى Godaddy Domain من حساب إلى حساب أخر، وفى هذا الموضوع نتعرف سوياً على الخطوات الصحيحه لـ عملية تجديد الدومين Godaddy Domain Renewal.
يمكنك عند حجز دومين مدفوع من أى شركة تعمل فى مجال الاستضافة أن تحدد مدة الدومين Domain التى تريدها وبـ الطبع كلما زادت المدة كان أفضل، وعند اقتراب انتهاء مدة الدومين Domain التى حجزتها يجب عليك تجديد الدومين حتى لا تفقده ويتوقف موقعك عن العمل.
شركة جودادى Godaddy واحدة من أهم وأشهر شركات الاستضافه والتى تمنحك دومين مدفوع com. مقابل 99 سنت فقط للسنة الأولى وبعدها يجب عليك تجديد الدومين مقابل 14.99 دولار للسنة الواحده.
ماهى طرق الدفع المتاحه عند تجديد دومين جودادى؟؟
عند تجديد الدومين Domain تجد طرق دفع متعدده توفرها لك شركة جودادى Godaddy تتمثل فى الدفع عن طريق بطاقتك الإئتمانيه وأيضاً عن طريق حسابك فى الباى بال PayPal أو حسابك البنكى وأيضاً هناك طرق أخرى يمكنك الاطلاع عليها عند تجديد الدومين.
أما عند شراء الدومين Domain لأول مره واستعمال كود الخصم الذى يمنحك دومين مدفوع com. مقابل 99 سنت فـ لن تجد كل هذه الطرق متاحه حيث ما يكون متاحاً أمامك طريقتى دفع فقط هما بطاقتك الإئتمانيه وحسابك البنكى.




ما هى خطوات تجديد الدومين؟؟
سجل دخول على حسابك فى شركة جودادى Godaddy وقم بـ عرض منتجاتك التى تمتلكها فى حسابك والذهاب إلى الدومين Domain الذى تريد تجديده ومن ثم الضغط على زر تجديد Renew.
قم بـ تحديد الدومين الذى تريد تجديده ثم الضغط على Continue to Cart.
قم بـ تحديد المده التى تريد تجديدها للدومين مابين سنة واحدة إلى 5 سنوات وفى جانب الصفحه تجد إجمالى المبلغ المطلوب دفعه ويجب التأكد منه جيداً ثم الضغط على Proceed to Checkout.
قم بـ إضافة طريقة الدفع التى ترغب فيها ومن ثم كتابة بيانات الدفع والضغط على Place Your Order.


فوراً سـ تتم عملية التجديد وتظهر لك نافذة جديدة تعلمك بـ إتمام طلبك بـ نجاح وإظهار بيانات العمليه وايضاً تصلك رسالة على بريد الإلكترونى بـ بيانات العمليه.
بقلم : احمدعزيزي

بقلم : احمدعزيزي

سوري الجنسية محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة زيزو برو للمعلوميات .

ضع تعليقاتك ** جوجل بلس disqus

مدونة زيزو برو للمعلوميات هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة زيزو برو للمعلوماتية

2016

c27a501a98b062072357883178616f9c